التقييم
لجنة التقييم
تخضع طلبات الترشيح واختيار الموظفين المكرمين إلى عملية تقييم دقيقة تقوم بها اللجنة المشرفة على تكريم الموظف، وتكون عضوية اللجنة لعدد من منسوبي قطاع شؤون الطلاب يتم اختيارهم في كل عام أكاديمي من قبل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.
معايير الاختيار
تعتمد اللجنة في تقييمها للترشيحات المقدمة على عدد من المعايير منها:
- تأثير الإسهامات والمشاركات التي قام بها المرشح على مستوى القطاع والجامعة والتي تعزز وتدعم رؤية جامعة قطر ورسالتها.
- حجم الإسهامات والمشاركات التي قام بها المرشح وتأثيرها على المستفيدين الذين يقوم بتقديم الخدمة لهم.
عملية التقييم
بعد انتهاء فترة تقديم طلبات الترشيح للجوائز، ستقوم اللجنة بإجراء عملية التقييم على مرحلتين:
- المرحلة الأولى
- يقوم الرئيس المباشر لكل مرشح بتعبئة استمارة التقييم وإرسالها للجنة.
- تقوم اللجنة بتقييم جميع طلبات الترشيح.
- تقوم اللجنة بإعداد قوائم التصفية للمرشحين للتأهل للمرحلة الثانية.
- المرحلة الثانية: تقوم اللجنة بإجراء المقابلة الشخصية للمرشحين المتأهلين للتحقق من الإنجازات والمساهمات واستيفاءهم لمعايير الجوائز.
تنبيه: يجب أن تحتوي جميع طلبات الترشيح على أمثلة مفصلة توضح كيفية استيفاء المرشح لمعايير التقييم الخاصة بفئة الجائزة.
حفل التكريم
يتم التكريم في اللقاء السنوي لقطاع شؤون الطلاب والذي ينظمه مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب لجميع العاملين فيه، وسيتم تكريم الفائزين من قبل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.