In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

مكتب المستشار القانوني بجامعة قطر يحصل على جائزة أفضل مكتب مستشار عام في دولة قطر | Qatar University

مكتب المستشار القانوني بجامعة قطر يحصل على جائزة أفضل مكتب مستشار عام في دولة قطر

2019-04-24
The QU office is awarded in a event

حصل مكتب المستشار القانوني العام بجامعة قطر على جائزة أفضل مكتب مستشار عام في قطر (فئة فريق صغير) للعام 2018، وذلك في فعاليات المسابقة السنوية للمنتدى القطري لقانون الأعمال في نسخته الثالثة، من تنظيم مؤسسة "لكسيس نكسس".

ومُنحت جائزة "أفضل مكتب مستشار عام في قطر" لسنة 2018 لمكتب المستشار القانوني العام تقديرًا لإنجازات المكتب، وبناءً على معايير محددة تبنتها لجنة التحكيم، من بينها الخبرات القانونية، والإنجازات التي حققها الفريق خلال عام كامل، ورضا العملاء، والرؤية الاستراتيجية. وقد شارك في هذا المنتدى العديد من الجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات المهنية ذات الصلة بقانون الأعمال. ويأتي حصول مكتب المستشار القانوني العام على هذه الجائزة تأكيدا على حرص الإدارة على جودة العمل والأداء، والذي تهدف له استراتيجية جامعة قطرو رؤية قطر 2030.